الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

التعاضدية العامة تعلن عن برنامج نضالي تصعيدي

لجنة دعم نضالات مستخدمات و مستخدمي
التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

الرباط في 22 دجنبر 2010
بلاغ رقم 5

اجتمعت بمقر فرع الرباط للجمعية المغربية لحقوق الإنسان، يومه الأربعاء 22 دجنبر 2010 الهيئات المشكلة للجنة دعم نضالات مستخدمات ومستخدمي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية. و بعد استنفاذ جدول أعمال اجتماعها و تنفيذا لبرنامجها النضالي الذي سطرته سابقا، قررت تبليغ الرأي العام ما يلي:

- عقد ندوة صحفية يوم الأربعاء 5 يناير 2011 على الساعة العاشرة صباحا، بالمقر المركزي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان. و ستخصص هذه الندوة للتطرق إلى ملف مستخدمات و مستخدمي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، المعتصمين(ات) داخل مقر هذه الأخيرة. كما سيثار ملف الخروقات الخطيرة التي تعرض لها الممثلون(ات) النقابيون(ات) بهذه التعاضدية. كما سيتم الإعلان خلال هذه الندوة الصحفية، عن برنامج نضالي تصعيدي.

- الانخراط و المشاركة المكثفة في المهرجان التضامني الذي ينظمه الاتحاد الجهوي لنقابات الرباط-سلا-تمارة (ا م ش)، يوم السبت 8 يناير 2011 على الساعة الرابعة زوالا بمقر هذا الاتحاد. المهرجان سيعرف مشاركة كافة الإطارات و الفعاليات المتضامنة مع مستخدمي و نقابيي التعاضدية العامة.

الاجتماع المقبل للجنة الدعم سيكون يوم الاثنين 3 يناير 2011 على الساعة الخامسة زوالا بمقر فرع الرباط للجمعية المغربية لحقوق الإنسان، الكائن بديور الجامع، أمام سينما الزهراء.

لجنة دعم نضالات مستخدمات ومستخدمي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق